بالفيديو ..  إعلامي يوضح تفاصيل احتجاز مريضة بمستشفي العجمي قبل سداد 13 ألف جنية 

مستشفي العجمي
مستشفي العجمي

علق الاعلامي ابراهيم عثمان ، على  منع سيدة  من محافظة مطروح من الخروج المستشفى بعد استكمال علاجها، إلا بعد سداد مبلغ مالي قدره 13 ألف جنيه قيمة العلاج، من قبل إدارة مستشفى العجمي بالإسكندرية ، مما  آثار الغضب بين أهالي مطروح .

وأضاف" عثمان " خلال  تصريحات تليفزيونية ، أن السيدة كانت محتجزة فى مستشفي مطروح العام وحصلت على قرار للعلاج على نفقة الدولة لمستشفي مطروح العام وتم تحويلها الى مستشفي العجمى فى محافظة الاسكندرية وبعد اجراء العملية والعلاج رفضت المستشفي خروج السيدة قبل سداد قيمة العلاج والجراحة وليس لها اى صلة بقرار العلاج على نفقة الدولة .

وتابع :" لدينا مشكلة حقيقية فى إصدار قرارات العلاج على نفقة الدولة ، مناشداً وزيرة الصحة باصدار قرارات العلاج صحيحة لأن حياة المواطنين بين أيديكم ومهمة جدا ولابد من خروج قرارات العلاج بالمبالغ الصحيحة للمريض لأن حياة المواطنين مهمة ولابد من مراعاتها لأنها امانة لديكم ".

وكانت إدارة مستشفى العجمي بالإسكندرية منعت سيدة مقيمة بمطروح، من الخروج المستشفى بعد استكمال علاجها، إلا بعد سداد مبلغ مالي قدره 13 ألف جنيه قيمة العلاج، ولم تستطع السيدة سداد المبلغ لعدم قدرتها، مؤكدة لإدارة المستشفى صدور قرار بعلاجها على نفقة الدولة، وعقب احتجاز السيدة ومنعها من الخروج سارت حالة من الغضب بين أهالي مطروح.  

أقرا ايضا    محافظ المنوفية يلتقي بإستشاري مشروع القطار الكهربائى السريع بالسادات